-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

لأساتذة السلك الابتدائي مراسلة بخصوص التدريس بالسلك بالثانوي


لأساتذة السلك الابتدائي مراسلة بخصوص التدريس بالسلك بالثانوي

لأساتذة السلك الابتدائي مراسلة بخصوص التدريس بالسلك بالثانوي

مراسلة بخصوص التكليف بالتدريس بسلك الثانوي لأساتذة السلك الإبتدائي بسبب الخصاص الكبير الذي يعاني منه السلك الثانوي.

ولذلك فقد بدأت بعض المديريات الاقليمية في استقبال طلبات الراغبين في التدريس في سلك الثانوي وتخص هذه المراسلة اساتذة التعليم الابتدائي.   

و ذكرت الوثيقة ، أن القرار يأتي لتغطية الخصاص المرتقب بالتعليم الثانوي بسلكيه ، مشيرةً إلى أنه تقرر تكوين قاعدة معطيات لأساتذة التعليم الإبتدائي الراغبين بالتدريس في إطار عملية تدبير الفائض و الخصاص بأحد سلكي التعليم الثانوي خلال الموسم الدراسي المقبل.

و طالبت المديرية الإقليمية للوزارة ، من رؤساء مؤسسات التعليم العمومي ، دعوة الاساتذة الراغبين في التكليف خارج سلكهم الأصلي (ابتدائي إلى الإعدادي أو التأهيلي : إعدادي إلى التأهيلي) إلى تعبئة الطلب و موافاة مصلحة تدبير الموارد البشرية في أجل أقصاه الجمعة 10 يوليوز.


مراسلة بخصوص التكليف بالتدريس بسلك الثانوي لأساتذة السلك الإبتدائي بسبب الخصاص الكبير الذي يعاني منه السلك الثانوي.  ولذلك فقد بدأت بعض المديريات الاقليمية في استقبال طلبات الراغبين في التدريس في سلك الثانوي وتخص هذه المراسلة اساتذة التعليم الابتدائي.      وحسب المراسلة التي أصدرتها المديرية الاقليمية لانزكان فقد بدأت في اعداد قاعدة بيانات لأساتذة التعليم الابتدائي الراغبين في التدريس بسلك الثانوي وياتي هذا القرار في اطار سد الخصاص المرتقب في سلك الثانوي الاعدادي و التأهيلي برسم الموسم الدراسي القادم 2020-2021.

الاسمبريد إلكترونيرسالة