-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية الوطنية تؤجل امتحانات ولوج سلكي الماستر والإجازة المهنية


وزارة التربية الوطنية تؤجل امتحانات ولوج سلكي الماستر والإجازة المهنية

وزارة التربية الوطنية تؤجل امتحانات ولوج سلكي الماستر والإجازة المهنية

وجهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مذكرة وزارية، إلى رؤساء الجامعات، تطالب من خلالها العمل على تأجيل فتح باب التسجيل لولوج سلك الماستر وسلك الإجازة المهنية، إلى حين الإعلان عن نتائج امتحانات كل من الفصلين السادس والرابع بجل المؤسسات وتبني شواهد نجاح الخريجين. 
يأتي هذا القرار، بحسب المذكرة ذاتها، في إطار مواصلة التدابير والإجراءات المواكبة للدخول المدرسي الجامعي الحالي في ظل استمرارية الوضعية الخاصة التي تعيشها بلادنا بسبب جائحة كورونا، وحرصا منها على ضمان تكافؤ الفرص، بين جميع الطلبة في المشاركة في مختلف المباريات التي تنظمها الجامعة. وأهابت الجامعة، وفق ذات المصدر، برؤساء الجامعات تعميم هذه المذكرة على جميع المؤسسات التي يشرفون عليها مع الحرص التام على تطبيقها، نظرا لما تكتسبه هذه العملية من أهمية في إنجاح الدخول الجامعي الحالي في ظل هذه الظرفية الإستثنائية. 
 
وزارة التربية الوطنية تؤجل امتحانات ولوج سلكي الماستر والإجازة المهنية

رشيد الكامل وجهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مذكرة وزارية، إلى رؤساء الجامعات، تطالب من خلالها العمل على تأجيل فتح باب التسجيل لولوج سلك الماستر وسلك الإجازة المهنية، إلى حين الإعلان عن نتائج امتحانات كل من الفصلين السادس والرابع بجل المؤسسات وتبني شواهد نجاح الخريجين. يأتي هذا القرار، بحسب المذكرة ذاتها، في إطار مواصلة التدابير والإجراءات المواكبة للدخول المدرسي الجامعي الحالي في ظل استمرارية الوضعية الخاصة التي تعيشها بلادنا بسبب جائحة كورونا، وحرصا منها على ضمان تكافؤ الفرص، بين جميع الطلبة في المشاركة في مختلف المباريات التي تنظمها الجامعة. وأهابت الجامعة، وفق ذات المصدر، برؤساء الجامعات تعميم هذه المذكرة على جميع المؤسسات التي يشرفون عليها مع الحرص التام على تطبيقها، نظرا لما تكتسبه هذه العملية من أهمية في إنجاح الدخول الجامعي الحالي في ظل هذه الظرفية الإستثنائية. :

إقرأ المزيد على العمق المغربي : https://al3omk.com/585463.html


الاسمبريد إلكترونيرسالة