-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

شرح بالفيديو لملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري massar waliye

 

شرح بالفيديو لملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري massar waliye

شرح بالفيديو لملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري massar waliye

waliye خدمة منظومة مسار Massar لفائدة امهات واباء واولياء التلاميذ ملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري وللحصول على النقط: وضعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني رهن إشارتكم النظام المعلوماتي مسار Massar الذي يمكن من خلاله الاطلاع على النقط الخاصة بابنائكم و الغياب و التعرف على المناهج و المقررات التعليمية و الأطر المرجعية المنظمة للامتحانات الإشهادية و ايضا التوجيه المدرسي الخاص بالتلاميذ لمختلف المستويات التعليمية و ملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري.

ملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري 2021/2020

انطلاق عملية التعبير عن الرغبة في الاستفادة من التعليم الحضوري عبر خدمة « ولي » لمنظومة « مسار ». آخر أجل لتعبئة الاستمارة إلكترونيا أو إيداعها مباشرة بالمؤسسات التعليمية هو يوم الخميس 3 شتنبر 2020.


waliye ملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري

على الأسر الراغبة في استفادة بناتها وأبنائها من “تعليم حضوري” التعبير عن هذا الاختيار من خلال تحميل “الاستمارة” عبر الموقع الرسمي للوزارة moutamadris.men.gov.ma/waliye/fichedmdscopresentiel أو تعبئتها مباشرة بالمؤسسات التعليمية التي يدرس بها بناتهم وأبناؤهم من خلال ربط الاتصال بمدير المؤسسة وذلك انطلاقا من فاتح شتنبر 2020.

 

استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري 

 

شرح بالفيديو لملء استمارة طلب الاستفادة من التعليم الحضوري massar waliye

الاسمبريد إلكترونيرسالة