-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

طبيب بالدار البيضاء يفارق الحياة بعد إصابته بفيروس "كورونا"


طبيب بالدار البيضاء يفارق الحياة بعد إصابته بفيروس "كورونا"

طبيب بالدار البيضاء يفارق الحياة بعد إصابته بفيروس "كورونا"


لازال فيروس كورونا يحصد المزيد من الضحايا في صفوف الأطقم الصحية المغرب، حيث شهد يوم أمس الاثنين وفاة  طبيب بالدارالبيضاء.

مصادر محلية قالت أن الأمر يتعلق بطبيب يشتغل في القطاع الخاص، يدعى "مصطفى هكي"، إذ يرجح أن يكون قد التقط العدوى خلال فحصه للمرضى الذين يتوافدون عليه يوميا.

وقالت ذات المصادر، أن الحالة الصحية للمعني بالأمر تدهورت بشكل كبير في الأيام الأخيرة، قبل وفاته متأثرا بمضاعفات "كوفيد 19"، حيث أثرت العدوى على وظيفة جهازه التنفسي.

ونعت جمعية المندوبين الطبيين بالدارالبيضاء، الطبيب الراحل، من خلال تدوينة عبر صفحتها بالفايسبوك، جاء فيها "تلقينا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة شهيدنا وزميلنا الدكتور مصطفى هكي الطبيب العام بالقطاع الخاص بسيدي مومن، يوم 3 غشت 2020، اثر اصابته بمرض كورونا المستجد. اللهم اجعله اخر احزاننا واحفظ اللهم زملائنا وجميع من يصارع هذا الوباء".

من جهته، كتب حسن التازي في تدوينة فايسبوكية "تلقينا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة شهيدنا وزميلنا الدكتور مصطفى هكي الطبيب العام بالقطاع الخاص بسيدي مومن /الدار البيضاء وذلك يوم 3 غشت 2020 اثر اصابته بمرض كورونا المستجد. أحر التعازي للعائلة الطبية كافة ولعائلة فقيدنا و للأقرباء
".
الاسمبريد إلكترونيرسالة