-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

تفاصيل التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين


تفاصيل التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين

 تفاصيل التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين

نقدم لكم زوار موقعنا مستجدات التعليم الكرام، تفاصيل التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين التكميلي. وذلك في اطار خدمات مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، وخدمات سهام للتأمين التكميلي لمنخرطي المؤسسة.

 مراحل التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين:

التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين خاص لأبناء منخرطي المؤسسة الذين لا تتجاوز أعمارهم 16 سنة. ويسمح بست (6) حصص فقط، وكل حصة تستغرق ستة أشهر. يعني يمكن أن تدوم التدخلات الطبية لمدة 3 سنوات.

في البداية، تتم زيارة طبيب الأسنان المختص في التقويم، عند فحص ابنك أو ابنتك يطلب منك "راديو بانوراميك" للأسنان يبلغ ثمنه تقريبا مابين 200 درهم إلى 300 درهم. وعند الزيارة الثانية، يبدأ الطبيب في العلاج. حيث يسلمك ملفا للتعويض فيه الحصص اللازمة لابنك في حدود 6 حصص. وفيه أيضا مستحقاته كاملة مقسمة حسب عدد حصص التدخلات.

كيفية التعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين:

للتعويض عن تقويم الأسنان لمؤسسة محمد السادس وسهام للتأمين التكميلي. يجب دفع عن كل حصة ملفا للتعاضدية العامة للتربية والتكوين ونسخة منه لسهام للتامين التكميلي. حيث تقوم التعاضدية العامة mgen بتعويضك بمبلغ 1350 درهم، أما سهام للتأمين بمبلغ 1200 درهم.

وهذه الملفات تدفع كل ستة أشهر حتى انتهاء الحصص الست، حسب ما قلنا سلفا رأي الطبيب المختص. غالبا يختار 6 حصص.
ملحوظة مهمة: عند بداية العلاج يجب أن يكون سن ابنك أو ابنتك أقل من 16 سنة، وبعد ذلك، يستمر ابنك في العلاج حتى ولو أصبح عمره أكثر من 16 سنة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة