recent
أخبار ساخنة

تفاصيل صادمة...أستاذة تُفلت بأعجوبة من قبضة مجرم مسلح حاول اغتصابها من أمام باب المؤسسة التعليمية


محاولة اغتصاب أستاذة بالقوة من طرف شخص كان في حالة غير طبيعية


    اهتزت الأسرة التعليمية باغرم لعلام التابعة لإقليم بني ملال على وقع محاولة اغتصاب أستاذة بالقوة من طرف شخص كان في حالة غير طبيعية.


الحادث وقع عندما كانت الاستاذة الضحية متوجهة لحضور مجلس الأقسام بثانوية اغرم لعلام التأهيلية التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم ببني ملال، فاعترض سبيلها شاب يحمل سلاحا أيضا ، وجرها بالقوة إلى مكان خال في محاولة منه لاغتصابها، إلا ان الأستاذة قاومته بكل ما أوتيت من قوة وتمكنت من الإفلات من قبضته والفرار حافية القدمين نحو المؤسسة التعليمية، مستنجدة بحارس الامن الخاص وبالأطر التربوية الذين خلصوها من المعتدي المشتبه فيه.

وفور إبلاغ الدرك الملكي للقصيبة بموضوع الجريمة، انتقلت العناصر على الفور إلى عين المكان ، وفتحت تحقيقا واستمعت لأقوال الضحية، حيث جرى تمشيط المنطقة والعثور على المشتبه فيه في ظرف وجيز واعتقاله.

هذا ونظمت نقابتان تعليميتان (الجامعة الوطنية للتعليم والاتحاد الوطني للشغل بالمغرب)، وقفة احتجاجية تضامنية مع زميلتهم في محنتها ، واستنكروا في بيان هذا الهجوم الإجرامي عليها، مطالبين بضرورة تأمين محيط المؤسسة، ومؤكدين على تشكيل لجنة تربوية لتتبع ملف الضحية.

هذا وجرى تقديم الموقوف المشتبه فيه يوم 18/07/2020  على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال ، وتمت متابعته بالتهم المنسوبة إليه.
google-playkhamsatmostaqltradent