-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

متصدرة "باك سوس" تنصح التلاميذ بالثقة والمثابرة


متصدرة "باك سوس" تنصح التلاميذ بالثقة والمثابرة

متصدرة "باك سوس" تنصح التلاميذ بالثقة والمثابرة

حصلت التلميذة وئام الهلالي على 19.20 وهو أعلى معدل عام على الصعيد الجهوي في امتحانات الباكالوريا بسوس ماسة بمسلك العلوم الفيزيائية، لدورة 2020.

وئام التي تتابع دراستها بمركب القلم التربوي بأكادير عبرت عن سعادتها في تصريح لهسبريس الإلكترونية بحصولها على هذه النقطة. وزادت "أشكر والداي وجميع أساتذتي لما بدلوه من مجهود من أجلي خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي اجتزنا فيها الامتحان".

متصدرة "باك سوس" تنصح التلاميذ بالثقة والمثابرة

ونصحت وئام وهي ابنة أستاذ جامعي في المدرسة العليا للتكنولوجيا التلاميذ بالاستعداد الدائم والمستمر وضرورة التحلي بالثقة في النفس.
من جانبه قال والد وئام الهلالي في حديث للجريدة إن "الطاقم التربوي والإداري لم يدخر جهدا أثناء الحجر الصحي وفي فترة الاستعداد للامتحانات"، كما عبر عن شكره "للوزارة الوصية على النجاح الباهر الذي حققته هذه الدورة" بتعبيره.

فيما أثنت نزهة تسين مديرة المؤسسة التي تدرس فيها "متفوقة سوس" لهذه السنة على جهود الأساتذة وتفانيهم في خدمة الناشئة، موصية التلاميذ الذي وصفتهم بـ"أبطال كورونا" بالصمود والعمل لأن الوطن سوف يعتمد عليهم في المستقبل القريب والمتوسط.

وكانت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، قد أعلنت أن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2020، أسفرت عن نجاح 81640 مترشحات ومترشحين متمدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي، بنسبة نجاح بلغت 60.62 في المائة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة