-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

"ريضال" تُطلق تسهيلات واسعة لاستخلاص فواتير الكهرباء والماء


"ريضال" تُطلق تسهيلات واسعة لاستخلاص فواتير الكهرباء والماء

"ريضال" تُطلق تسهيلات واسعة لاستخلاص فواتير الكهرباء والماء

أعلنت شركة "ريضال"، المكلفة بالتدبير المفوض لخدمات توزيع الكهرباء والماء الصالح للشرب وتطهير السائل بالرباط والمدن المجاورة، أنها أطلقت تسهيلات هامة لزبنائها قصد استخلاص الفواتير المتراكمة بفعل تداعيات الحجر الصحي.

وأوضحت شركة "ريضال" أنه "تماشيا مع مسؤوليتها المجتمعية، وفي إطار التدابير التي اتخذتها للتخفيف من تداعيات الحجر الصحي على القدرة الشرائية لبعض المواطنين، تقرر منح تسهيلات هامة للزبناء ليتمكنوا من أداء فواتير الماء والكهرباء في أحسن الظروف".

وأشارت الشركة المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء إلى أنه "يمكن للزبناء الراغبين في الاستفادة من هذه العملية التوجه إلى أقرب وكالة تجارية أو الاتصال بمركز خدمة الزبون (ألو ريضال) على الرقم 0537202080".

وأكدت "ريضال" أنها "تظل رهن إشارة المواطنين لشرح وتفصيل المعطيات الخاصة بفواتيرهم الخاصة بالأشهر الثلاثة الأخيرة".

وحول هذه المبادرة، قال فؤاد الشاوني، مدير التواصل بشركة "ريضال"، إن الشركة قامت بحملة تواصلية بعد خروج "فاتورة المراجعة" عقب بداية قراءة العدادات منذ تاريخ فاتح يونيو الماضي، مضيفاَ أن الحملة عملت على شرح أسباب ارتفاع هذه الفاتورة بسبب "استهلاك حقيقي تراكم خلال فترة الحجر الصحي".

وأضاف الشاوني، في تصريح لهسبريس، أن "الشركة قررت، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، مراعاة ظروف المواطنين، علماً أنه في هذه الفترة لم يتخذ أي إجراء بشأن قطع التزود بالماء والكهرباء، بما في ذلك عدم إرسال الورقة الحمراء".

وأردف المسؤول ذاته أن حملة التسهيلات تستهدف الزباء في وضعية هشاشة أو الذين يُواجهون صعوبات مادية في أداء الفواتير المتراكمة، موردا أنه في بعض الحالات يمكن توزيع أداء الفواتير على ستة أشهر.

مدير التواصل بـ "ريضال" أكد أن الشركة تُواجه مشاكل على مستوى استخلاص الفواتير، "لكنها تتفهم صعوبة الوضعية الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين التي تأثرت بفعل أزمة كوفيد-19".

الاسمبريد إلكترونيرسالة