-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

موظفو ومتقاعدو وزارة أمزازي يوقعون عريضة بسبب أسعار التخييم


موظفو ومتقاعدو وزارة أمزازي يوقعون عريضة بسبب أسعار التخييم  أقدم موظفو ومتقاعدو وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي على صياغة وإطلاق عريضة يجري التوقيع عليها، للاحتجاج على مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.  ويطالب الموقعون على العريضة الموجهة إلى المسؤولين في المكتب الإداري والتنفيذي لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، باعتماد واجب الاستفادة من المنتجع السياحي بمراكش بشكل مناسب لفائدة منخرطيها كباقي القطاعات الأخرى.  ويشدد الموقعون على العريضة على أن المؤسسة يجب أن تحدد سعر الاستفادة من المنتجع السياحي بمراكش في حدود 100درهم للشخص كأقصى حد.  وأوضح الموقعون على العريضة أن هذا المطلب يأتي اعتبارا بأن المبالغ المقتطعة من رواتب المنخرطين بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين هي مساهمة في المشاريع الاستثمارية للمؤسسة وهو حق من حقوق المنخرطين من أجل الاستفادة وليس من أجل سلب أموالهم، وفق ما جاء في نص العريضة.  وفي ذات السياق، طالب الموقعون هلى العريضة بإنشاء منتجعات سياحية أخرى بمختلف جهات المملكة لفائدة موظفي ومتقاعدي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.


موظفو ومتقاعدو وزارة أمزازي يوقعون عريضة بسبب أسعار التخييم


أقدم موظفو ومتقاعدو وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي على صياغة وإطلاق عريضة يجري التوقيع عليها، للاحتجاج على مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.

ويطالب الموقعون على العريضة الموجهة إلى المسؤولين في المكتب الإداري والتنفيذي لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، باعتماد واجب الاستفادة من المنتجع السياحي بمراكش بشكل مناسب لفائدة منخرطيها كباقي القطاعات الأخرى.

ويشدد الموقعون على العريضة على أن المؤسسة يجب أن تحدد سعر الاستفادة من المنتجع السياحي بمراكش في حدود 100درهم للشخص كأقصى حد.

وأوضح الموقعون على العريضة أن هذا المطلب يأتي اعتبارا بأن المبالغ المقتطعة من رواتب المنخرطين بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين هي مساهمة في المشاريع الاستثمارية للمؤسسة وهو حق من حقوق المنخرطين من أجل الاستفادة وليس من أجل سلب أموالهم، وفق ما جاء في نص العريضة.

وفي ذات السياق، طالب الموقعون هلى العريضة بإنشاء منتجعات سياحية أخرى بمختلف جهات المملكة لفائدة موظفي ومتقاعدي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة