-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

بداية انعقاد مجالس المؤسسة حضوريا بشروط


بداية انعقاد مجالس المؤسسة حضوريا بشروط

بداية انعقاد مجالس المؤسسة حضوريا بشروط

بدأ انعقاد مجالس المؤسسة حضوريا بشروط من خلال مراسلة اقليمية، والنموذج هنا، المديرية الاقليمية بالحسيمة التابعة لوزارة التربية الوطنية، حيث أنها وجهت مراسلة الى مديري المؤسسات التعليمية سواء الابتدائية، الاعدادية والثانوية بشأن التقارير التركيبية لمجالس الاقسام.
عقد اجتماع لمجالس الاقسام حضوريا بشروط:
تدعو هذه المراسلة (تجدون صورة لها في آخر هذا المقال) الى عقد الاجتماع العادي الرابع لمجالس المؤسسة بشكل حضوري، ولكن، مع احترام التدابير الاحترازية وشروط السلامة الصحية المعمول بها.
الاطار المرجعي لانعقاد مجالس المؤسسة:
وجاءت هذه المراسلة حسب المديرية الاقليمية بالحسيمة اعمالا للمادة 12 من الباب الثالث للمقرر المنظم للدراسة للموسم الدراسي 2019/2020 الذي ينص على اتخاذ كل الاجراءات والتدابير التي تمكن من تفعيل مجلس التدبير والمجلس التربوي والمجالس التعليمية ومجالس الاقسام باعتبارها آليات للتاطير والتنسيق والتدبير التربوي والاداري للمؤسسات التعليمية.
محاضر لاجتماعات مجالس المؤسسة:
وتدعو المادة 13 الواردة بالمقرر السالف الذكر الى الحرص على تحرير محاضر لاجتماعات المجالس المذكورة خلال الفترة الممتدة من فاتح يوليوز المقبل الى العاشر منه، وموافاة مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية والتوجيه قبل متم 14 يوليوز 2020 بالوثائق التالية:

  • نسخة من محضر الاجتماع كل مجلس مع التوقيعات والاحتفاظ بالنسخة الاصلية بالمؤسسة التعليمية.
  • تعبئة التقرير التركيبي للمجالس حسب النماذج المحينة.
كما دعت المديرية الاقليمية بالحسيمة في نهاية المراسلة الى اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة لانعقاد مجالس المؤسسة وتداول النتائج السنة الدراسية الحالية والنظر في رغبات التوجيه.

بداية انعقاد مجالس المؤسسة حضوريا بشروط






الاسمبريد إلكترونيرسالة