recent
أخبار ساخنة

أبرز التطبيقات التي تساعدك في المذاكرة والتحصيل.


أبرز التطبيقات التي تساعدك في المذاكرة والتحصيل.

أبرز التطبيقات التي تساعدك في المذاكرة والتحصيل

.iStudiez Pro Legendary Planner

إنه أفضل مخطط للتلاميذ ، يستخدم في الحياة الجامعية اليومية لمئات الآلاف من تلاميذ المدارس الثانوية والجامعات والجامعات حول العالم.

My Study Life

و مخطط متعدد المنصات للطلاب والمعلمين والمعلمين المصممين لجعل حياتك الدراسية أكثر قابلية للإدارة. تتيح لك My Study Life تخزين دروسك ومهامك واختباراتك في السحابة ، مما يجعلها متاحة على أي جهاز أينما كنت.

Studious

تطبيق أنيق ولكنه خفيف والحد الأدنى لتنظيم الجدول الدراسي الخاص بك. تضمن الدراسة الجادة ألا تفقد أبدًا مسار واجباتك أو امتحاناتك ، وتبقيك في الموعد المحدد لفصولك الدراسية باستخدام عارض تقويم مصمم بشكل جميل.

AudioNote

تسجيل الملاحظات والصوت متزامن مع أفضل تطبيق تدوين الملاحظات من حولك!

يجمع AudioNote بين وظائف الكمبيوتر المحمول ومسجل الصوت لإنشاء أداة قوية توفر لك الوقت مع تحسين جودة ملاحظاتك. هذا هو التطبيق المثالي للطلاب أو الأعمال التجارية.


Office Lens

تم تسمية Office Lens كواحد من "أفضل تطبيقات عام 2015" في الولايات المتحدة وبورتوريكو بواسطة Google Play!

يتيح لك Office Lens قص وتحسين الصور من السبورات البيضاء والمستندات من ناحية ، وجعلها قابلة للقراءة من ناحية أخرى. يمكن لـ Office Lens أيضًا تحويل الصور إلى ملفات PDF و Word و PowerPoint ، بالإضافة إلى حفظ الصور في OneNote أو OneDrive.

Documents

باستخدام تطبيق مستندات Google ، يمكنك إنشاء المستندات والعمل عليها في مجموعة من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. إليك بعض الاحتمالات التي يوفرها محرر المستندات:

- إنشاء المستندات وتعديل الملفات الموجودة.
- مشاركة المستندات والتعاون مع أشخاص آخرين في وقت واحد.
- العمل في أي مكان وفي أي وقت ، حتى بدون اتصال بالإنترنت.
- إضافة تعليقات والرد على التعليقات الموجودة.
- لا تفقد أي تغييرات بعد الآن: يتم حفظ كل شيء تلقائيًا عند إدخاله.
- ابحث مباشرةً في المستندات بفضل وظيفة "الاستكشاف".
- فتح وتحرير وحفظ مستندات Word.


Tiny Scanner

يقوم Tiny Scanner بتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي محمول. يتم حفظ عمليات المسح على هاتفك كصور أو ملفات PDF. قم بتسمية عمليات المسح الخاصة بك وتنظيمها في مجلدات أو مشاركتها عبر:

- البريد الإلكتروني
- Dropbox أو Evernote أو Google Drive أو Box (متوفر في الإصدار المحترف)
- عبر واي فاي مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Duolingo

لتعلم الإنجليزية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والإيطالية بسرعة ، مع الاستمتاع مجانًا ، فإن Duolingo هو الخيار الأفضل.

RealCalc Scientific Calculator

RealCalc Scientific Calculator هي الآلة الحاسبة العلمية الأكثر شيوعًا في Android. يحتوي على أكثر من 20 مليون عملية تنزيل وأكثر من 100000 تعليق 5 *.

تم تصميم RealCalc لإيجاد وتشغيل مثل آلة حاسبة الجيب الفعلية. لديها جميع الوظائف العلمية القياسية وكذلك التاريخ والذكريات وتحويلات الوحدات والثوابت. يمكنك الاختيار من بين عدد من الأنماط وتنسيقات العرض. كما أنه يدعم الحسابات الثنائية الثمانية والسداسية العشرية ولديه وضع RPN اختياري. RealCalc سهل الاستخدام ، ولكنه يحتوي على المساعدة الكاملة المضمنة في التطبيق.


SimpleMind Lite

يساعدك رسم خرائط العقل على تنظيم أفكارك وتذكر الأشياء وإنشاء أفكار جديدة. لقد أنشأنا تطبيقًا جميلًا وبديهيًا للسماح لك بإنشاء خريطة ذهنية أينما كنت ومتى تريد.



-----------------------------------------------------------------------------------------

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم...
لتساؤلاتكم واقتراحاتكم لا تبخلوا علينا بتشجيعاتكم وانتقادتكم ايضا...
كما لاتنسوا أيضا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم إن أعجبكم.
google-playkhamsatmostaqltradent