-->
U3F1ZWV6ZTQ5ODM4NTA3NDYyX0FjdGl2YXRpb241NjQ2MDE1MjU5ODg=
recent
أخبار ساخنة

صرخة مترشحي و مترشحات مدينة مريرت قبل امتحان باكالوريا كورونا


صرخة مترشحي و مترشحات مدينة مريرت قبل امتحان باكالوريا كورونا

صرخة مترشحي و مترشحات مدينة مريرت قبل امتحان باكالوريا كورونا

بسم الله الرحمان الرحيم


سلام تام بوجود مولانا الإمام أما بعد :


      نظرا للظرفية التي يمر بها العالم بصفة عامة ، والمغرب بصفة خاصة جراء الجائحة كورونا ، و نحن كتلاميذ مقبلون على الإمتحان الوطني كمترشحين أحرار ، سنجد صعوبات كثيرة من أجل اجتياز هذا الإمتحان خارج مدينتنا مريرت  التي تتوفر على جميع المرافق بما فيها قاعة  مغطاه ودار الثقافه والثانويات والمدارس والاعداديات  ، ففي ظل صعوبة التنقل و غلاء التسعيرة وأيضا صعوبة إيجاد مأوى خلال هاته الضرفية الصعبة. الخوف من الإصابة بالفيروس يسب ضغطا نفسي ممايدفع العديد  لعدم الرغبة في اجتياز الإمتحان الوطني. 


  لهذا  نلتمس من م وزير التربية الوطنية و باشا مدينة مريرت و عامل الاقليم  التدخل  العاجل نظرا لحكامتهم و  مهنيتهم العالية في التسير  ولهم الفضل الكبير علي المدينةوالاقليم بصفة عامة  ويشهد الجميع علي ذلك  صغيرا وكبيرا .  ونتمنا  أن تأخذو بعين الإعتبار كل هته الصعوبات و التفكير في حل يرضينا كمترشحين بأن نتمكن من اجتياز الإمتحان هنا في مدينة مريرت تقديرا للظرفية الخاصة .

 لدرجة الحرارة المرتفعة وحالة الطوارئ الصحية التي أدت لإغلاق بعض المرافق كالمقاهي والمساجد التي كان بامكننا الجلوس فيها بين كل فترة من الامتحان مغلقة. لذا نتمنى ان تكون هاته  الرسالة واضحة .ولنا الثقة الكاملة في جميع المسؤلين و باشا مدينة مريرت وعامل اقليم خنيفرة في الرد ومراعاة هاته الظروف التي يمر بها المترشحون الاحرار لمدينة مريرت ونطلب من سيادتكم النظر في هذا المشكل لاننا مررنا من وضعية وازمة حادة في ظل الحجر الصحي ونريد مع فائق الاحترام والتقدير المساعدة بان نجتاز هذا الامتحان في مدينتنا.


تقبلوا منا فائق التقدير و الإحترام و السلام عليكم و رحمة الله

المترشحين و المترشحات الأحرار لاجتياز الإمتحان الوطني


الاسمبريد إلكترونيرسالة